أخبار

توحيد القوى لتعزيز IIoT

اثنين من الرئيسين التنفيذيين في الغرفة لا ينتجان في كثير من الأحيان البونهوم الذي شهدته مقصورة Mentor Graphics في DAC 2018 ، تلاحظ كارولين هايز

يبدو أن المثل "الحذر من المشتري" لا ينطبق في حالة اقتناء Mentor Graphics من شركة Siemens PLM في مارس 2017. مينتور جرافيكس"الرئيس والمدير التنفيذي ، Wally Rhines و إدارة دورة حياة منتج سيمنز (PLM) تحدث توني هميلنجارن ، الرئيس والمدير التنفيذي للبرنامج مع اتفاق واحد ، واتفق مع بعضهما البعض ، واقتبس بعضهما البعض ، بل وضحك على النقاط في المحادثة.

عندما سألت عن كيفية الانتقال ، كان Hemmelgarn شجاعًا تقريبًا: "لقد قامت شركة Siemens PLM بالكثير من هذه العمليات التي لديها عملية ، إنها منظمة ومنظمة للغاية". أحد السر لا يكمن في تجريف المنظمة ، فكشف: "إنهم لا يفسدون أي شيء حتى يفهموا المنظمة ، ولكن حتى في معظم الأحيان ، فإن معظم التغييرات التي أجريناها تقتصر على التمويل والقانونية وبعض تكنولوجيا المعلومات ، ربما القليل من الموارد البشرية ".

كان رينز متلهفاً للاتفاق: "أتحداك أن تجد أي شخص يقول أن أي شيء قد تغير" ، على حد قوله. "أخبر توني الجميع أننا بحاجة للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل قبل أن نفعل أي شيء ، وكان شعبنا هو الذي قال:" انتظر لحظة ، لدينا ، ما يصل إلى 10 مليون دولار سنوياً من شركات السيارات ، ولدينا واحدة أو أكثر من شخصين يدعمان الأعمال التجارية ولدى شركة سيمنز PLM أكثر من 100 شخص في الموقع في هذه الشركات ، فلماذا ننتظر للاستفادة من ذلك؟ 'في بعض هذه المجالات ، كان الدفع من مينتور ، انتقلنا أسرع مما كان مخططا له بالفعل من قبل "سيمنز ،" قال.

اكتشاف التآزر

Wally Rhines: جلب العالم الرقمي معا

وقد ذكرت الكثير بالفعل من التآزر بين الشركتين من حيث تصميم النظام والفضاء الذاتي. ومع ذلك ، كانت هناك مناطق لم نكن نتوقع حدوث أي تداخل فيها ، كما كشفت رينز ، مثل تصميم IC ومضاهاة. وقال: "لقد باعنا عملاء محاكاة إلى عملاء النظام لمضاهاة النظام من قبل ، لكننا لم نتوقع أن يكون لدينا منتجات سيمنز التكميلية التي أخذت من التحقق من الرقائق إلى كونها منصة للتحقق من النظام". وفي إشارة إلى الاتفاق ، أضاف هيمالجارن: "كان الفضاء المستقل بأكمله منطقة نعرف أنها تحتوي على بعض نقاط الاتصال ، لكن كلما تعمّقنا أكثر كلما عرفنا أن هناك العديد من المجالات التي يمكن أن نجمعها مع ما كان لدى مينتور". استشهد العمارة لانصهار جهاز الاستشعار DRS360،  والتي يتم دمجها مع TASS [بيئة افتراضية PreScan من عملية اكتساب حديثة أخرى TASS International] للتحقق من الصحة والتحقق من الخوارزميات ثم ربطها بمنتج يدعى HEEDS [من اكتساب 2016 CD-Adapco] ، لتحسين التصميم. وبالمثل مع السيارات المستقلة ، تم بالفعل تحديد الشركتين في نفس المشروع قبل مارس 2017. 

"قبل فترة طويلة من الاستحواذ. . . وأكدت رينز أن 20٪ من إيرادات مينتور كانت في قطاع السيارات. "كانت مينتور أول شركة في جمعية الإمارات للغوص تقوم بتطوير أدوات خاصة بالإلكترونيات الخاصة بالسيارات [والتي تطورت لتصبح عائلة كابيتال]. . . "لقد ركزت أعمال البرمجيات المدمجة في مينتور ، والتي تعتبر كبيرة ، بشكل كبير على السيارات" ، وتابع ، "واتضح أن سيمنز PLM هي الشركة الرائدة في مجال السيارات كذلك ، وهذا أمر مكمل يسمح لنا [بتجميع الموارد و لقد أصبحنا أكثر كفاءة في تغطية هؤلاء العملاء ". ستعتمد صناعة السيارات المستقلة على التحقق من صحة البرمجيات الخوارزمية لإثبات المستوى 4 أو 5 للقيادة الذاتية ، كما أشار Hemmelgarn.

تعاون إنترنت الأشياء

مجال آخر للتعاون هو إنترنت الأشياء. قال Hemmelgarn أنهم بدأوا في رؤية المناطق حيث يمكنهم البدء في تجميع إمكانيات إنترنت الأشياء ، مثل نظام التشغيل Mindsphere في Siemens ، مع برنامج Mentor التحليلي ، Quantix،  وبعض الأدوات الأخرى الموجودة بالفعل اليوم.

تتوصل رينز إلى الموضوع: "كان لدينا شركة صغيرة نسبياً ، كوادكس ، والتي تبين أنها تقوم بجميع أعمالها مع CAMStar الذي هو مزود برنامج اختبار الكلمة وجميع الأشياء التي تتغذى في Mindsphere حتى تتمكن من القيام بتحليل AI الثانوي آثار على الطابق التصنيع - وهذا كان التآزر الذي لم يكن مخططا على الإطلاق ، "قال. 

توني هيميلجارن: الخطوة التالية هي نحو الرقمنة

تستخدم إنترنت الأشياء مزايا شركة Siemens كمجموعة صناعية ؛ يشير Hemmelgarn إلى أنه قد تم جلب PLM منذ 10 سنوات ، واصفاً إياه بأنه جزء من محرك الشركة نحو الرقمنة. منذ ذلك الحين ، عبرت الرقمنة إلى صناعات مختلفة. "الميزة التي تمتلكها سيمنز هي أننا ندير معظم المصانع في جميع أنحاء العالم من خلال أتمتة المصانع" ، كما يشرح Hemmelgarn. مع وجود Mindsphere في مركزه ، وقدرات Mentor ، فهو مقتنع بأن الشركة يمكن أن تستفيد من عروضها الثنائية الرقمية للمساعدة في التصميم.

وأصر على أن إنترنت الأشياء هو أكثر من مراقبة وقائية للصيانة واللجنة. "نحن نقوم بذلك بشكل جيد للغاية ، لدينا سوق ضخمة في ذلك ، ولكننا أيضاً الوحيد الذي يوفر حلقة تغذية مرتدة رقمية لما نسميه التوأم الرقمي ؛ وقال Hemmelgarn: "التمثيل الرقمي لمنتج مادي في مصنعنا". إذا كان المنتج لا يعمل في المجال ، فكيف يظن المطورون أنه يمكن إدخال البيانات من أجهزة الاستشعار إلى التوأم الرقمي. ويضيف أن واحدة من القيم التي يضيفها مينتور هي أن التوأم الرقمي يمثل الأجهزة الميكانيكية والكهربائية والبرمجية للمنتج. "إذا قلنا للعميل" يمكننا فقط مساعدتك في الحصول على الخصائص الميكانيكية ، لكن هذه الشركة يمكن أن تقوم بالجزء الكهربائي. . . حسنًا ، هذا جزء من السبب وراء قيامنا بهذا الاندماج في المقام الأول ، كان هناك قيمة هائلة لعملائنا. . . تناسبها بشكل طبيعي جدا ".

لا يوجد سوى عدد قليل من الناجين في تنبؤات إنترنت الأشياء تنبأ Hemmelgarn. ويعتقد أن شركة Siemens ستكون واحدة منها بسبب قاعدة عملائها في جميع أنحاء العالم ، إلى جانب حلقة التغذية الراجعة. "العودة إلى التوأم الرقمي. . . وأضاف "أعتقد أن هذا عامل تفاضلي في السوق".

تضيف حلقة التغذية المرتدة المزدوجة الرقمية من Siemens إلى الذكاء الخاص بإنترنت الأشياء. "نحن لا نقول لك المشكلة فقط ، سوف نخبرك بكيفية حل المشكلة ، لأن لدينا توأم رقمي يمثل المنتج بأكمله. لا أحد يفعل ذلك في IOT اليوم ، "تابع Hemmelgarn.

على سبيل المثال ، إذا كان تكييف الهواء لا يعمل ، يمكن لأجهزة الاستشعار فقط الإبلاغ عن الخطأ. "نظرًا لأننا صممنا المنتج في أدواتنا الافتراضية ، فقد قمنا بمحاكاته ، ونعرف ما ينبغي أن يبدو عليه. الجميع سيقول "لديك مشكلة" ، نحن نقول أنه يمكنك أخذ البيانات من هذا ، وإطعامها والبدء في تشغيل التحليلات. هناك أشخاص يستطيعون القيام بجزء منه ، على سبيل المثال ، خصائص CAE ، لكنهم لا يستطيعون القيام بالكهرباء أو التصنيع. "وهنا تبدأ القيمة الحقيقية لإنترنت الأشياء في تحقيق نتائج ؛ فهم ما يحدث بالضبط وتغييره في الوقت الفعلي ؛ "هذا أكثر بكثير من أن أخبرك أن المنتج يسخن أكثر من اللازم" ، على حد قوله.

التخطيط لمستقبل معًا

عند سؤاله عن الخطوة التالية ، أجاب هميلجنجارن: "المزيد من تكامل أدواتنا الميكانيكية بمساعدة الكمبيوتر ، على سبيل المثال مع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وتسخير الأسلاك ، والعودة إلى إنترنت الأشياء ، تحدثنا عن الكواكب المتكاملة مع CAMstar ، والمتكاملة مع Mindspere ، نرى الكثير من الفرص هناك . . . نرى فرصة شاملة تبحث في الاستثمار المستمر في الفضاء من المركبات ذاتية الحكم. . . سنستمر في عملية M + A ، جزئيا لأن داخل شركة Siemens كنا جزءًا كبيرًا من إستراتيجية Siemens خلال السنوات العشر الماضية ، وهذا لا يتوقف. كل ذلك يتجه نحو التحول الرقمي ، ونحن جزء كبير من ذلك.

"ما يثير الاهتمام هو أننا قمنا بمزيد من عمليات الاستحواذ في الفضاء IC التي لدينا في جانب النظم في السنة الأولى من العملية معا" ، وقال Rhines. "أعتقد أن هذا يبعث برسالة قوية للغاية أننا نرى فرصة في جميع أنحاء مينتور. ومرة أخرى ، ما يثير الاهتمام هو أن يراها عملاؤنا - فهم يدركون أن فكرة جمع هذا العالم الرقمي معًا حيث يتعين علينا تمثيل كل شيء ليس مجرد خصائص ميكانيكية ، هو عامل تميز حقيقي في السوق. "

عندما سئل عما إذا كانت هناك أي تغييرات ، على الإطلاق ، منذ الاستحواذ ، قال رينز ، مع ابتسامة ساخرة: "إن الشخص العادي في الصين أو الهند ربما لم يسمع من مينتور جرافيكس ولكنهم سمعوا جميعا عن سيمنز".