أخبار

تستخدم شركة يوركشاير VR لبناء المركبات المخصصة

وفقا لمدونة على موقع تصنيع عالية الجودة المنجنيق، تُظهر شركة تحويل السيارات هذه كيف يمكن للواقع الافتراضي زيادة الإنتاجية وخفض أوقات الاستجابة لتصميم المركبات وترتيبها للعملاء.

تحرّك كلاركس للمركبات (CVC) المركبات مثل عربات الرفاهية ، سيارات نمط الحياة وناقلات الطاقم. وتشمل عملائها شركات مثل السكك الحديدية الوطنية ، المؤسسة و Lex Autolease.

في الوقت الحالي ، عندما تأتي وظيفة من أجل CVC ، يجب على الميكانيكيين ، والكهربائيين ، والمهندسين ، والميكانيكيين ، والمصممين بناء نموذج أولي مبدئي لعرض العميل ، الذي يتعين عليه بعد ذلك زيارة CVC للموافقة على التصميم قبل أن يتمكن من الدخول إلى الإنتاج.لقد أثبتت الشركة كيف يمكن استخدام تقنية الواقع الافتراضي لتحويل مرحلة التصميم للتحويل من خلال السماح للعميل بارتداء سماعة رأس الواقع الافتراضي و "بناء" نموذج أولي افتراضي لمواصفاتها الخاصة ، بدلاً من الاضطرار إلى انتظار ظهور متظاهر عملي مبني.

استخدم جايك سينيور ، مهندس البرامج الرقمية في شركة IMG ، نماذج CAD الحالية من الشركة لإعادة إنشاء شاحنة فارغة في العالم الافتراضي حيث يمكن للعميل اختيار العناصر من قائمة المواد المعروضة ووضعها في الشاحنة التي يريدونها.

وقالت الشركة إن استخدام تكنولوجيا الواقع الافتراضي قد يقلل من زمن الاستجابة "من أجل تصنيع" من ستة أسابيع إلى 30 دقيقة.قال مدير مشروع IMG للشركات الصغيرة والمتوسطة Matt Matt Bacon:

"عرف CVC أنهم يريدون الاستفادة من تقنية الواقع الافتراضي فيما يتعلق بتقليب الشاحنات ، لكنهم لم يعرفوا كيفية استخدامها أو ما هي التقنية المستخدمة ، وما هي الفوائد وما هي أفضل التقنيات المستخدمة. كانوا يعلمون فقط أنه كان هناك ، بشكل كلي.

"لقد كان الأمر لنا في غضون خمسة أيام لإظهار وظائف بعض من مجموعة أدوات الواقع الافتراضي هذه على وجه التحديد. أردنا أن نوضح لهم ما يمكننا فعله وما يمكن تحقيقه ".توظف شركة CVC حاليًا مهندسي إنشاء نماذج أولية لتخصيص الإدخالات يدويًا لتحديد أحجام الألواح. فبدلاً من وضع اللمسات اليدوية في الفراغ على لوحة ، ثم تسويتها لتحويل السطح المنحني إلى لوحة مسطحة من أجل تصنيع الآلات ، قامت VR بإنشاء هندسة رقمية لجعل العملية أسهل.

تم تنفيذ مجموعات العمل التي قامت بها مجموعة IMG خلال مشروع تم تمويله لمدة خمسة أيام وهو جزء من التزام AMRC بمشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة ، بتمويل من منجني تصنيع عالي القيمة.